September 25, 2022

حسنًا ، بعد أن قرأت عن كل واحدة من ضجة تجنيد TikTok ، اعتقدت أنه في النهاية حان الوقت والطاقة للانغماس فيها. أنا لست فردًا في TikTok ، لذلك فكرت في هدف هذه المدونة ، يجب أن أقوم بتنزيل التطبيق! عند تسجيل الدخول ، صدمت على الفور بالفيديو.

استغرق الأمر بعض الوقت لتوجيه نفسي أثناء عرض الأفلام العشوائية على شاشتي ، ولكن بعد فترة وجيزة كنت أتنقل بسرعة حول التطبيق. لقد تحققت من علامات التجزئة والأفلام الشائعة ، ثم بشكل غير متوقع ، صادفت نفسي أمزح بصوت عالٍ! من الرجال الذين يقومون بإحداث تقدم غير عادي بعيدًا عن الحواف لألواح البيتزا التي تنتظرهم في المنزل ، إلى امرأة تنتج فيلمًا فيما يتعلق بزميلك في العمل الذي تشعر بالإحباط معه أثناء اجتماعات Zoom ، فقد استمتعت بسهولة (وبسرعة)  زيادة متابعين تيك توك.

قررت بعد ذلك أن أحصل على أهمية كبيرة ، وأبحث عن “نصيحة وظيفية” ، لأن هذا كان علامة تصنيف شائعًا حاليًا على TikTok (وربما يكون هذا أكثر ملاءمة لهذه المدونة من فيلم يظهر شخصًا يركض إلى المنزل للحصول على لفائف البيتزا). اعتقدت أنه سيكون عددًا من الأفلام الأكثر قسوة ، كانت في الواقع المزيد من الأفلام التي أنتجتني أضحك بصوت عالٍ! لم أكن أتوقع أن يكون التوجيه الوظيفي تعليميًا وترفيهيًا بنفس القدر! هل يمكن أن يكون TikTok بالفعل مجالًا رائعًا للتجنيد للمشاركة فيه ، كما اعتقدت؟

في هذه المدونة ، سوف نلقي نظرة خاطفة على ما يمكن أن يقترحه TikTok لموظفي التوظيف: هل يمكن أن يكون في الواقع أفضل برنامج يتم التوظيف فيه؟ ما هي فوائد استخدامه؟ ما نوع الأفلام التي ستنشرها عنها؟ ما الأشياء التي ستحتاج إلى التفكير فيها قبل استخدامها؟ سننظر في معظم هذه الأسئلة وندرس بالفعل خدمة الوظائف الجديدة المشاع أن TikTok تجريبها.

قبل تنزيل التطبيق ، كنت أعرف ما هو TikTok ، ولكن هناك فهمًا ثابتًا فعليًا لكيفية عمله حتى تستخدمه بشكل مباشر. إذا كان من المفترض ألا تكون على دراية كبيرة بـ TikTok ، فهو برنامج وسائط اجتماعية يتيح لك إنتاج مقاطع فيديو قصيرة. إلى أفلامك ، يمكنك إضافة النتائج ، والفلاتر ، وزيادة السرعة ، ووضع الخلفية ، وربط الأفلام معًا ، والمزيد!

إذا كان من المفترض أن تشاهد الأفلام ، فيمكنك أن ترى حسب الموضوع وعلامات التصنيف الشائعة والبحث عن علامات التصنيف أو المشكلات ومتابعة المستخدمين فعليًا. قد تجد جميع أنواع الأفلام في التطبيق من أفلام الرقص ، إلى المزح ، إلى كيف بالضبط إلى الأفلام ، إلى الأفلام للكوميديا ​​الحقيقية فقط. لا يتوفر شكل واحد فقط من أفلام TikTok!

في عام 2020 ، أصبح TikTok التطبيق الأكثر حفظًا عالميًا ، متجاوزًا Facebook و Instagram و Zoom. يوضح تقرير App Annie State of Cellular أن TikTok في طريقه للوصول إلى 1.2 ألف مستهلك منتِج في عام 2021. من الناحية الديموغرافية ، 78٪ من TikTok يقل عمر المستهلكين عن 39 عامًا مع انخفاض 30٪ في الفئة العمرية من 20 إلى 29 عامًا استنادًا إلى تقرير حالي نشرته شركة Statista.

في حين أن الفئة العمرية أصغر سناً ، فإن ما يجب رؤيته هو أن Millennials و Style Z’s أصبحوا أكبر ديموغرافي في القوى العاملة مع تقاعد Baby Boomers. أصبح جيل الألفية في السابق أكبر عدد من الخبراء في قوة العمل الأمريكية ، حيث أنشأ ثلث الموظفين.

إذا كان هناك عامل مهم للغاية للعديد من هذه الأرقام ، فإن استهلاك TikTok في ارتفاع سريع ، خاصة للأجيال الشابة. تريد المنظمات أن تكون قادرة على مواجهة أفضل الأفراد للفرص ، وهذا هو السبب وراء تدفق المزيد من منظمات التوظيف والتوظيف إلى TikTok ، حيث تدفع أكبر ديموغرافية في القوى العاملة وقتها.

على الرغم مما تعرضه الإحصائيات ، قد يبدو أن TikTok موقع سخيف لاستثمار الوقت في توظيف المرشحين. كيف ستتعامل مع الأفراد المحتملين على TikTok؟ ما نوع الأفلام في حال قمت بنشرها؟ فيما يلي بعض الأفلام المختلفة التي قد تحاول المنظمات جذبها إلى المهارة:

عرضت HBO وظيفة على TikTok باستخدام علامة التصنيف #HBOMaxsummerintern واكتسبت 300 طلب ، كما جرب نموذج الملابس Hollister أيضًا TikTok لتوظيف المتقدمين للوظائف. أنتجوا فيلمًا ترويجيًا مع الفنانة مونتانا تاكر لإلهام البرامج لشغل منصب في وسائل التواصل الاجتماعي. تم تشجيع المتقدمين للعمل على استخدام علامة التصنيف #HCoHireMe ونشر فيلم يبعث الحياة في القميص.

على الرغم من أنه قد لا تكون شركة كبيرة مثل HBO أو Hollister ، فهذه نماذج رائعة لعدد من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام علامات التصنيف على TikTok لتكملة الفيلم الذي تضعه حول وظيفة أو إلهام الآخرين لنشر فيلم. باستخدام الهاشتاج الخاص بك.

Leave a Reply

Your email address will not be published.